اليوم الثالث واصلت جمعية السلامة المرورية حملتها #تنبه_تسلم بالتعاون مع لجنة السلامة المرورية بامارة منطقة الحدود الشمالية وادارة مرور منطقة الحدود الشمالية دورها في ميادين عرعر للتوعية بالسلامة المروريه.
و نفخر بالفريق التطوعي المشارك في حملة #تنبه_تسلم، الذين يجسدون روح العطاء وخدمة المجتمع من خلال حضورهم وتفاعلهم الميدانية لنشر الوعي المروري
وتشرف الأنشطة الميدانية لحملة #تنبه_تسلم بزيارة عدد من أعضاء الجمعية العمومية برفقة الفريق التنفيذي ومجلس الإدارة، دعمًا للحملة وتعزيزًا لرسالتها في نشر ثقافة السلامة المرورية
تشهد الانشطة الميدانية لحملة #تنبه_تسلم حضورًا وتفاعلًا مميزًا من زوار المجتمع، الذين شاركوا في رسائل التوعية الهادفة لتعزيز ثقافة السلامة المرورية.